فيسبوك تويتر
gamezonic.com

لماذا لا يجب عليك المراهنة في البوكر

تم النشر في سبتمبر 21, 2022 بواسطة Weston Roberston

أحد الأشياء الأساسية التي يتعلمها لاعب البوكر المبتدئ هو خياراتهم الأساسية عندما يحين دورهم في الرهان. على سبيل المثال ، يمكنهم المراهنة أو طيها أو رفعها أو التحقق منها (بناءً على المكان الذي يتعلقوا بالوكيل).

اللاعب الذكي ، رغم ذلك ، لا يحتاج إلى المراهنة.

قد تفاجئ فلسفة البوكر هذه الكثير من الناس وتبدو وكأنها تتعارض مع طبيعة اللعبة الشاملة. الخيارات الحقيقية الوحيدة التي يجب أن تنظر إليها هي التحقق من أو رفع أو طي. ها هي لماذا:

أولاً ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم خيار التحقق ، والتفكير في الرغبة في معرفة الطريقة التي من المحتمل أن يلعبها اللاعبون الآخرون؟ توفر لك هذه المعرفة موقفًا أقوى ، وتساعد على تحقيق التوازن بين الضعف الذي لديك من أن تكون الشخص الأولي للعب. في النهاية ، لماذا إذا كان آخر شخص يلعب له الفائدة عليك؟

إذا كان لديك اختيار الطي ، ولم يكن لديك أيضًا يد ممتازة ، فسيتم طي اللاعب الذكي. لا تهتم باللعب لأنك فضولي لمعرفة ما لدى اللاعبين الآخرين. إذا كنت لا تعتقد أنك حصلت على يد جيدة ، فهل هرب. وهذا ما يسمى اللعب الضيق. اللعب الضيق هو ما يفعله اللاعبون اللطيفون: إنهم يلعبون بجد عندما تكون أيديهم جيدة أو تهرب عندما تكون أيديهم سيئة.

الخيار الثالث سيكون لرفع. إذا لم يكن لديك خيار للتحقق ، كما أنك لا ترغب في طي ، فيجب أن ترفع. في النهاية ، إذا كنت تعتقد أن لديك أكثر اليد فعالية في اللعبة الشاملة ، فلماذا ترغب في ترك الوعاء كيف هو؟ تحتاج إلى الفوز كلما استطعت! هذا هو الهدف من اللعبة الشاملة! إذا كان لديك الثقة التي يمكنك البقاء فيها ، فأنت بحاجة إلى دعمها بالمال. وبهذه الطريقة ، من خلال رفعها باستمرار ، ستجبر اللاعبين الأضعف وإنشاء قدر أكبر وتظهر لك أن تعتبر في النهاية لاعبًا قويًا وجريءًا. إن كونك لاعبًا قويًا وجريءًا حقًا سوف يخيف لاعبين آخرين: سوف تتخلص من أموال اللاعبين الأضعف من خلال الفوز بضايقتهم وقد تهز ثقة اللاعبين العليا من خلال اللعب بإحكام. سوف يفهم اللاعبون الأعلى أنه بمجرد رفعك ، لديك يد لدعم مبلغ المال الذي تستثمره في الوعاء.

لذلك لا تهتم بالمراهنة بعد الآن. في حال كان لديك يد سلبية ، الهروب. بالنسبة لأولئك الذين لديهم يد ممتازة ، قم بإعدادها مع زيادة كبيرة ومعرفة من هو آخر مستعد لمطابقة درجة الثقة الخاصة بك. ستفقد بعضها لأن الناس قد تجد نفسك تتمتع بيد محسّنة منك ، لكنك ستربح وقد تفوز كبيرًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
gamezonic.com

Why You Shouldn't Bet in Poker

Posted on September 7, 2019 by Weston Roberston

One of the essential things a newbie poker player learns is their basic options when it's their turn to bet. For instance, they are able to bet, fold, raise, or check (based on where they're with regards to the dealer).

The smart player, though, doesn't need to bet.

This poker philosophy may surprise a lot of people and look like it goes contrary to the very nature of the overall game. The only real options you should look at are to check on, raise, or fold. Here's why:

First, for those who have the option to check on, thinking about wish to know the way the other players are likely to play? This knowledge offers you a stronger position, and helps balance the weakness which you have of being the initial person to play. In the end, why if the last person to play have the benefit over you?

If you have the choice of fold, and you also don't have an excellent hand, the smart player will fold. Don't bother playing because you're curious to learn what another players have. If you don't think that you've got a good hand, escape. That is called tight play. Tight play is what the nice players do: they play hard when their hand is good or escape when their hand is bad.

The third option would be to raise. If you don't have the choice to check, and you also don't desire to fold, you then should raise. In the end, if you were to think that you have the most effective hand in the overall game, why can you desire to leave the pot just how it is? You need to win whenever you can! That is the point of the overall game! Should you have the confidence in which to stay, you need to back it up with money. This way, by constantly raising, you'll force out the weaker players and create a bigger pot and show you to ultimately be considered a powerful and bold player. Being truly a powerful and bold player will scare another players: you'll chip away at the weaker players' money by winning their antes and you may shake the confidence of the higher players by playing tight. The higher players will understand that once you raise you have the hand to back up the amount of money you are investing in the pot.

So don't bother betting any longer. In case you have a negative hand, escape. For those who have an excellent hand, back it up with a considerable raise and see who else is ready to match your degree of confidence. You'll lose some because people may find yourself having an improved hand than you, but you'll win and you may win big.